سحر الإعلانات هو الفخ الذي يمنعنا من بناء قصة مفيدة
لفترة طويلة ،كانت الطريقة الأكثر فعالية للإعلان التجاري لمؤسسة ما لإجراء تغيير على نطاق واسع أمرًا بسيطًا: شراء الإعلانات.
الإعلانات نجحت, كانت الإعلانات صفقة رابحة يسعى لها الجميع, الإعلانات دائما تأتي بربحها, إلى جانب ذلك ، كانوا ممتعين في صنعها, كما كان بإمكانك شراء العديد من الإعلانات في آن واحد
ربما
نجحوا في جعلك مشهوراً ولو على مستوى محدود و كانوا ممتازين في الإعتمادية
فما تصرفه من مال على الإعلانات تسترده بعدها من المبيعات
فليس من المستغرب أن يقرر المسوقون بسرعة كبيرة أهمية اللجوء للإعلانات و كانت الإعلانات هي كل التسويق و التسويق عبارة عن إعلانات
لم يعد هذا يجدي نفعا بعد الآن.
مما يعني أنك ستحتاج إلى أن تصبح مسوقًا بدلاً من معلن
اي بما معناه أن تكون قادراً على رؤية ما يراه الآخرون.
الضغوط والتوتر في البناء و التوافق بين مختلف الأفكار والايدلوجيات و التوصل للأفكار الناجحة التي تخترق الأسواق
وهذا معناه أن تقوم بواجبك الثقيل في أن تصبح مدفوعاً بالسوق و العمل الجاد في الجزء الخاص بك من هذا السوق
Social Plugin