في خمس خطوات
تبدو أساسية لنجاح اي حملة تسويقية وانا هنا أتكلم عن التسويق و صنع العلامة التجارية ولا أعني الإعلانات والتي لي رأي خاص فيها يمكنك الإطلاع عليه من هنا
الخطوة الأولى في قصة التسويق الناجحة
هي ابتكار شيء يستحق صنعه باستخدام
قصة تستحق السرد ، ومساهمة تستحق الحديث عنها.
الخطوة الثانية في قصة التسويق الناجحة
تتمثل في تصميمه وبنائه بطريقة تجعل ملف
قلة من الناس سيستفيدون ويهتمون به بشكل خاص.
الخطوة الثالثة في قصة التسويق الناجحة
هي سرد قصة تتناسب مع المضمون
السرد والأحلام لتلك المجموعة الصغيرة من الناس ، و
أصغر سوق قابل للتطبيق.
الخطوة الرابعة في قصة التسويق الناجحة
هي الخطوة التي يسعد الجميع بها انشر الكلمة.
الخطوة الخامسة الأخيرة في قصة التسويق الناجحة ( وغالباً ما يتم تجاهلها)
اظهر و كن حاضراً — بانتظام ، باستمرار وبسخاء لسنوات وسنوات من أجل التنظيم والقيادة وبناء الثقة في التغيير الذي تسعى لإحداثه. للحصول على إذن للمتابعة وكسب التسجيل للتدريس.
بصفتنا مسوّقين ، علينا القيام بالعمل باستمرار للمساعدة الفكرة تنتشر من شخص لآخر ،وأن نعمل معا كعائلة كبيرة لإحداث التغيير
Social Plugin